كأس الرابطة الانجليزية . . برينتفورد ضد تشيلسي بث مباشر اليوم -->

كأس الرابطة الانجليزية . . برينتفورد ضد تشيلسي بث مباشر اليوم

 برينتفورد ضد تشيلسي بث  مباشر


مباراة برينتفورد و تشيلسي حصريا على موقعكم KOORASHOT-TODAY

أختر أحد السيرفرات للمشاهدة


يستقبل فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج ضيفه برينتفورد الليلة لحساب كأس كاراباو في ثاني مبارياة البطولة حيث كانت المباراة الأولى يوم أمس التي جمعة بين أرسنال و سندرلاند و التي حسم نتيجتها فريق الغانرز بخماسية مقابل هدف وحيد . ستقام مباراة فريق تشيلسي في تمام الساعة 20:45 بتوقيت المغرب .

يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة في عالم كرة القدم - وهو أمر يشهد به توماس توخيل مدرب تشيلسي بسعادة.

ففي بداية الشهر ألحق البلوز الهزيمة بواتفورد 2-1 في طريق فيكاريدج ليبقى في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. لكن في المباريات الخمس التي أعقبت ذلك في جميع المسابقات ، أشرف الألماني على فوز واحد فقط ، بينما تراجع فريقه الآن عن متصدر مانشستر سيتي بفارق ست نقاط. ومن الإنصاف القول إن نجوم تشيلسي الاحتياطيين لم ينتهزوا فرصهم بأخذ آخر أربع مباريات للفريق في الدوري الإنجليزي بمعزل عن غيرها ، فإنهم يسجلون متوسط ​​0.86 هدفًا أقل في 90 دقيقة من المواجهات الـ 14 السابقة. مع ذلك ، استحوذوا على الكرة أكثر من المعتاد في المسابقات الأخيرة . لقد كان الافتقار إلى الطليعة هو الذي ثبت أنه مكلف .

انخفضت نسبة التمريرات إلى الأمام لتشيلسي بشكل كبير وكان الإسراف أيضًا مشكلة ، كما يتضح من زيادة الفرص الكبيرة الضائعة ، ببساطة لا يزال تشيلسي يتحكم في المباريات ولكنه يجد صعوبة في ترجمة الهيمنة إلى نقاط.

نادرًا ما كان هذا أكثر وضوحًا مما كان عليه في التعادل الأخير 1-1 مع إيفرتون الرديء ، حيث حصل فريق توخيل على 23 تسديدة و استحواذ مذهل بنسبة 81٪ ولكن لم يتمكن من اختراق خط دفاع الخصم إلا مرة واحدة ، و مع تراجع سبع نقاط في آخر أربع مباريات ، تلقت آمال تشيلسي على اللقب ضربة قوية. 

على الرغم من أن الموسم لم يصل حتى إلى منتصف الطريق ، إلا أن عودة فريق السيتي الى الوراء في جدول الترتيب لن تكون مهمة سهلة - ولا يزال من الممكن أن يبتعد أكثر في مستواه الحالي

و مع مرور المبارياة بسرعة كبيرة يحتاج توخيل إلى عودة لاعبيه الرئيسيين بسرعة لتحمل أي فرصة لتحقيق الفوز  في باقي المبارياة .

بالنظر إلى المستقبل ، تنتظر رحلة كأس العالم الأندية التي يمكن القول إنها غير مريحة في فبراير قبل المواجهة في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مع ليل.

و من الممكن تمامًا أن يتحول الموسم قريبًا إلى حملة كأس أخرى لتشيلسي ، وهو أمر من غير المرجح أن يرضي أصحاب النفوذ في بريدج الذين دعموا مديرهم بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية ، ربما يكون الفوز على برينتفورد الليلة أكثر أهمية مما يبدو عليه .

و في المبارياة التي جمعة الفريقين لم يستطع برينتفورد تحقيق أي فوز على خصمه الليلة تشيلسي حيث تقابلا الفريقان في أربع مباريات حقق فريق تشيلسي من خلالهم ثلاثة منهم فيما مباراة وحيدة احتسبة لنتيجة التعادل .